عًٍآشًِْقٌٍ آلرٌٍيَمً
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عًٍآشًِْقٌٍ آلرٌٍيَمً

اهنئكم لاختياركم الافضل لهدا المنتدااواتمنا انت تقضو اسعد الاوقاات واطيبهاا مع طاقم المنتداا بأدرة ابو يزن للمراسلة baseem--2007@9.cn

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

خليكي ستايل

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ريماس
عضو جديد
عضو جديد

خليكي ستايل Empty
مُساهمةموضوع: خليكي ستايل   خليكي ستايل Emptyالسبت أكتوبر 11, 2008 3:09 pm

HI GUY'S

مرحبااااا كبفكن

هيدي ئصات شعر مختلفه وستايلات معدده منها الشعر الطويل والئصير انا شخصيا ما بحب الئصير ع طول بحب الطويل بس مو طويل زياده يعني لنص الضهر مع انو الشعر الئصير كمانا حلو وبيلبئ ع كتيييير صبايا
والمتعارف عليه انو شعر الصبيه هو تاج جمالا كرمال هيك العنايه اليوميه والاسبوعيه للشعر هي اهم الاساسيات اللي بيعتمد عليا شعرك
نوعية الماركه اللي عم تستخدميا إلا اسر كتير كبير ع الشعر انا شخصيا بستخدم مجموعة:
Garnier fructis (shampoo - conditioner -mask-cream )for healthy &shine hair
وكل حدا بيختار الماركه اللي بيرتاح عليا واهم شي تكون مكوناتا طبيعيه متل الماركه الل انا بستخدما فيا تركيز الفواكه والزيوت الطبيعيه طبعا مافي ماركه طبيعيه 100 % يعني 50 % منيح كتير

ما فينا ننسى حمام الزيت الاسبوعي انا بستخدم الكريم الزيتي اللي بتئدمو بانتين كتيييير حلو وبيعطي لمعيه للشعر طبعا بتحطيه لمده ساعتين مره بالاسبوع وبتغطي شعرك بالبونيه وبعدا بتغسليه بالشامبو.........

والماسك هو من احلى الاشيا اللي بتئدميا لشعرك اسبوعيا لأنو عم تزوديه بزيوت خفيفه ومركزه بعد اسبوع من التعرض للشمس والهوا السخن

واكتر شي بيزعج الشعر هو السشوار والسبري والطرئ المؤزيه اللي عم يعملوا الصبايا كرمال شعرن يسبت انا ضد هيدي الاشيا يعني بالنسبه الي ما بسشور شعري الا لما يجي ع مرائي او اوئات المناسبات والحفلات اما بغير وئت بحبو يكون ع طبيعتو وحيويتو
و الصبغات من الاشيا اللي عم تضعف جزور الشعر وتئصف اطرافو يعني ما بحبز هيدي الئصص لأنو كل شي ع الطبيعه احلى ولون الشعر اللي وهبنا اياه الرب هو اكتر لون بيلبئلنا
انا مستحييييل غير لون شعري لأني كتير بحبو مع انو مره نخوت عئلي وصرت بدي غير لونو بس الحمدلله انو مامي ما وافئت

هلأ تعو نشوف الئصات :

خليكي ستايل Cs1e2r9exxp7v0504htg خليكي ستايل 15b1pxqdphjxtunhw7ir

خليكي ستايل 21519l خليكي ستايل Anabellahelal050208p2

خليكي ستايل 24-flat-straight-layers خليكي ستايل 10_6

خليكي ستايل 21502 خليكي ستايل 21511

خليكي ستايل Hgi6ubyq4ffm8o1umn43 خليكي ستايل Aa7ynsyway75nd0m4uug

خليكي ستايل 5g6l9zvcaol0tb07udsf خليكي ستايل J7o6094rgrgcq0vbv8re

خليكي ستايل 21515 خليكي ستايل Nicolerichie1l65383ex3

خليكي ستايل 7j8diwevcxdkn1nhpfb7 خليكي ستايل Wek90z2pr00lm8buebhr

خليكي ستايل Oroof8rluopksfntvtu9 خليكي ستايل 18520_1168026915

خليكي ستايل 48

يلا باااااااااااااااي
الفتي الرومنسي
نائب المدير
نائب المدير
الفتي الرومنسي

خليكي ستايل Empty
مُساهمةموضوع: رد: خليكي ستايل   خليكي ستايل Emptyالإثنين أكتوبر 13, 2008 3:30 pm

شكررررا شيء رائع
تحياتي الفتي الرومنسي

خليكي ستايل
صفحة 1 من اصل 1