عًٍآشًِْقٌٍ آلرٌٍيَمً
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عًٍآشًِْقٌٍ آلرٌٍيَمً

اهنئكم لاختياركم الافضل لهدا المنتدااواتمنا انت تقضو اسعد الاوقاات واطيبهاا مع طاقم المنتداا بأدرة ابو يزن للمراسلة baseem--2007@9.cn

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اول شكوا في هزاااااا القصم

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
غيث
عضو نشيط
عضو نشيط

اول شكوا في هزاااااا القصم Empty
مُساهمةموضوع: اول شكوا في هزاااااا القصم   اول شكوا في هزاااااا القصم Emptyالأحد أكتوبر 05, 2008 4:39 am

الشكوا انا عندي 9 موضيع

ماحد رد عليهم ولا ليش المشرفين لازم يرد على الموضوع حلواو مو حلو عادي بس انو مايرد لا انا لما احط موضوع و ماحد برد على ليش اعدي بصير احكي مع نفسي وخلص ولا كيف انتو بتشوفو بدي رد على المشكلا هادي ياريت كمان انا مو بنت انا شب بلاصل اسمي احمد الوزير
ريم
ادارة عامة
ادارة عامة
ريم

مُساهمةموضوع: رد: اول شكوا في هزاااااا القصم   اول شكوا في هزاااااا القصم Emptyالأحد أكتوبر 05, 2008 7:13 am

حياك الله كنت شب ولا بنت ارحب بيك بالنيابة عن اعضااء المنتداا والرجااء الصبر وبعدين يا احمد الوزير احنا الحين من اعضاااء المنتداا ومتل منتاا عارف المنتداا جديد واناا ما راح انسى اى واحد يحط موضوع ولا يرد برد ولما انشاء الله يتحسن المنتداا عن الاول راح تسيرون كلكم مراكزكم عالية بأدن الله والردود ما راح تلاحق ترد على الردود الى تيجى على موضوعك واتمنا
لكم التوفيق والتقدم بأدن الله
تحياااتى عاشقة ابو يزن

ر يــــم
ابو يزن
ادارة عامة
ادارة عامة
ابو يزن

مُساهمةموضوع: رد: اول شكوا في هزاااااا القصم   اول شكوا في هزاااااا القصم Emptyالثلاثاء أكتوبر 07, 2008 5:02 am

يا اخى غيت ارحب بيك بالمنتداا ولقد تم حل هاده المشكلا واتمنا منك التتابع والردود على المواضيع الاخرى حتا يتسنى للاعضااء الردود على مواضيعك ولقد تم حط موضوعين خاصات بالردود فى قسم الترحيب بالاعضااء الجدد وشكوتك مقبولة وفى مكانهاا
https://loverem.hooxs.com
الفتي الرومنسي
نائب المدير
نائب المدير
الفتي الرومنسي

مُساهمةموضوع: رد: اول شكوا في هزاااااا القصم   اول شكوا في هزاااااا القصم Emptyالخميس أكتوبر 09, 2008 4:50 pm

يا أخي وحبيبنا غيث نرحب فيك في المنتدي ونريد منك الصبر لأن المنتدي جديد وإن شاءالله تصبر معاناااااا وأنا بذاتي رديت علي مواضيعك ويسلمواااااا علي هذه المواضيع الرائعة وعمللك الخلاق ونطلب منك إلا تقصر معانااااااا
وما تزعل من أي أحد كلنا أعضاء في هذااا المنتدي واخوة
تحياتي
نائب المدير : الفتي الرومنسي ( وسام العراوي )

اول شكوا في هزاااااا القصم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-